Wednesday
07 December
 
  •  زيادة حجم الخط
  • حجم الخط الافتراضي
  • تقليل حجم الخط

أنا قاسم سلیمانیخلیل

أنا قاسم سلیمانیخلیل

 “ أنا قاسم سلیمانی، قائد فیلق صاحب الزمان السابع التابع لمحافظة کرمان. ولدت سنة 1958 فی قریة قنات ملک من ضواحی کرمان، حائز شهادة البکالوریا، متزوج ولدیّ ولدان، صبی وبنت. قبل الثورة، کنت موظفاً فی مصلحة میاه کرمان. وبعد انتصار الثورة الإس امیة، التحقت بحرس الثورة فی الأول من شهر أیار سنة 1980 . مع اندلاع الحرب وهجوم النظام العراقی على مطارات البلاد، بقیت مدة أحرس الطائرات فی مطار کرمان. بعد شهرین أو ثلاثة على اندلاع الحرب، انطلقنا إلى جبهات سوسنکرد ضمن القوات الأولى المرسَلة من کرمان والتی کان تعدادها 300 شخص تقریباً، بصفة قائد فصیل. فی الأیام الأولى لالتحاقی بالجبهة، اعتقدت بأن العدو قادر على القیام بأیّ شیء، لکننا تمکّنا فی أوّل هجوم لنا من إرغامه على التقهقر من جانب طریق سوسنکرد إلى الحمیدیة، وکبّدناه خسائر أیضاً. وقد أدّى هذا الأمر إلى زوال التصوّر الخاطئ عن العدو من ذهنی”. )الجنرال قاسم سلیمانی لمجلة «نداء الثورة » عام 1990 (.

مدرسة یقتدی بها

مدرسة یقتدی بها

السید عیسی البرزنجی الحمد لله الذی دل على ذاته بذاته وتنزه عن مجانسة مخلوقاته وجل عن ملائمة کیفیاته، وصل الله على رسوله والائمة الاطهار من اله وسلم

العقلانیة “ تحتل موقع الصدارة فی مدرسة الحاج قاسم اللواء سلیمانی

العقلانیة “ تحتل موقع الصدارة فی مدرسة الحاج قاسم اللواء سلیمانی

على اعتاب الذکرى السنویة لاستشهاد المجاهد الاسطورة ، معجزة الشعب الایرانی ، نشر الموقع الاعلامی لمکتب سماحة القائد ، حواء مطولاً مع حجة الاسلام و المسلمین علی رضا بناهیان . و فی محاولة للوقوف على معالم و أبعاد “ مدرسة الحاج قاسم “ ، نورد فیما یلی مقتطفات مما ورد فی هذا الحوار :

أرشيف الدورية

376 375
374 373
أكثر
أفضل العناوين مشاهدة
Pause Previous Next 1/5
 
الأخبار